تركيب ورق جدران بالصالحية 99394057

تركيب ورق جدران بالصالحية

عشق الكثير والكثير من السيدات تركيب ورق جدران بالصالحية والتجديد من ديكورات المنزل من فترة إلى فترة أخرى، وذلك لمتابعة كل ما هو جديد وحديث في عالم الديكورات ومتابعة أحدث صيحات الدهانات في الأثاث والعفش المنزلي والتجديد من الستائر والسجاد وجميع أنواع المفروشات أو التجديد من المطابخ وبأقل تكلفة ممكنة.

خطوات تركيب ورق جدران بالصالحية

عند تركيب ورق جدران بالصالحية يفضل تنظيف جميع الحوائط والجدران وذلك للتخلص بشكل نهائي من الأوساخ والأتربة والغبار وإزالة جميع الأوراق الحوائط القديمة والتالفة واستبدالها بأخرى جديدة،  لذلك يتم استخدام فوطه جافة ونظيفة من أجل إتمام عمليات التنظيف، كما يفضل تغطية ورق الحائط على جميع مكابس الكهربائية وعلى الشقوق والحفر الموجودة على الجدران، والتي تعتبر مادة شبيهه بالجبس بورد ويفضل تركها حتى تمام التجفيف.

يفضل قياس مكان وضع أوراق الحائط على الجدران والقياس من من نقطة البداية إلى نقطة النهاية ثم يتم وضع خط أفقي من أجل تحديد مكان لصق وأيضاً تركيب ورق حائط بكل احتراف ودقة ثم يتم بعد ذلك قص الأوراق الزيادة.

على حسب معايير ومقاييس التي تم أخذها على الجدران والحوائط وذلك بالإضافة إلى ترك بعض سنتيمترات من أسفل ومن أعلى وذلك من أجل تركيب الأسطح المنقوشة لأوراق الجدران باتجاه الأرض.

تركيب ورق حائط

يتم بعد ذلك وضع قليل من المادة اللاصقة وذلك خلف الأوراق الجدران باستخدام فرشاة نظيفة وخاصة بورق الحائط يفضل وضع مادة لاصقة في المنتصف وذلك خلف أوراق الحائط حتى تمام الأطراف. 

في حالة إذا كان أوراق الجدران من النوع اللاصق سيتم وضعها في درجات حرارة الغرفة ويترك بعض من الزمن، ويفضل الالتزام بالإرشادات والتعليمات المكتوبة على ورق الحائط، ثم يتم تركيب ورق الحائط من بداية الأسقف بطريقة لطيفة على الجوانب.

والحواف الجانبية وترك مسافة من أسفل وأعلى الورق حتى يتم قطعها ودون حدوث أي تلف أو خسائر ولابد من استخدام فرشاة خاصة أو استخدام إسفنجة نظيفة ومبللة وذلك من عدم تكوين فقاعات من الهواء بين الورق والجدران.

يستخدم شفرة أو سكينة معينة للتخلص من الأوراق الزائدة للورق سواء على الأسقف والجدران وذلك باستخدام إسفنجة جافة ونظيفة وذلك من أجل إزالة بقايا المواد اللاصقة والتخلص بشكل نهائي من فقاعات الهواء. تركيب ورق جدران بالصالحية

مميزات تركيب ورق جدران بالصالحية

يعتبر هو الحل الأمثل والأفضل وخاصة لجميع المستأجرين الذين يبحثون عن التغيير في ألوان الأسقف والجدران داخل الشركات والمنازل ودون تسبب فى أى خسائر أو أضرار تلحق بالأسقف والجدران ولذلك فهي تعمل على توفير الجهد والوقت أيضاً تعتبر سهلة التركيب وذلك من أهم مميزات تركيب ورق جدران بالصالحية الآتي:

  • يتميز ورق الحائط بأنه يقاوم الرطوبة والمحاليل القلوية وبالتالي يحتفظ أيضاً بجاذبية الأسطح والمكان لفترات طويلة من الزمن.
  • ورق الحائط أو جدران فهو مصنوع من أحدث التقنيات الحديثة والتكنولوجية ذات الخصائص والمعايير والمواصفات الجودة العالية.
  • ورق الحائط يعتبر يتميز بالمرونة والقوة ويتميز بسهولة الاستعمال والتنظيف كما يعمل على تزيين جميع الحمامات والمطابخ وتزيين الحضانات والفصل الدراسي.

شركة تركيب ورق جدران بالصالحية

تتميز الشركة بتقديم خدمات تركيب ورق جدران بالصالحية وتتميز بالعديد من المميزات والمزايا الآتية:

  • تقدم أسعار معقولة ورخيصة جداً بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة وتسمح بتوفير المال المبذول والوقت والجهد في مواجهة عيوب الجدران والأسقف.
  • أوراق الجدران تعتبر من مواد التشطيب والديكور الحديثة والمتطورة المشرقة والمذهلة، ويوجد الكثير والكثير من المطبوعات، والتي يتم اختيارها بطريقة سليمة وصحيحة وناجحة.
  • أوراق الحائط تناسب كافة الأنماط من الخارج والداخل وجميع غرف النوم والأطفال والمعيشة وغرفة استقبال الضيوف وتعمل على تغيير حجم الغرفة.
  • ذلك بالإضافة إلى الإضاءة والإنارة حيث يتم تسلط الأضواء عليها من خلال النغمات المشبعة، كي تبدو باهظة الثمن ومنظر خلاب وطبيعي، وسوف تجد أوراق الحائط يناسب جميع أنواع المفروشات.
  • أوراق الحائط تباع عند محلات الأجهزة الكمبيوتر، وبالتالي تختلف أوراق الحائط في الحجم والخامة والنوع والشكل وأيضاً تختلف في الأسعار والتكاليف.

تركيب ورق جدران بالصالحية على الجدران الخشنة

تركيب ورق جدران بالصالحية حيث يتم تركيبها على الجدار الناعم المستوى، لذلك لا يمكن تركيب أوراق الحائط على الجدار الخشن أو المدهون فهم غير مناسبين بشكل نهائي وأبدأ من أجل التركيب، ولكن يمكن عمل صنفرة لجميع الجدران. 

حتى تصبح الجدران ناعمة ومجهزة ومستوية تركيب ورق جدران، كما يفضل اختيار أفضل التصاميم والأشكال والديكورات التي تتناسب مع ديكورات ودهانات المنزل، عند التركيب يفضل الحرص الشديد والعناية الفائقة ولا يتم التسرع في التركيب. 

يفضل عمل أكثر من بروفات الاختيار الأفضل والأمثل، كي يتم التنسيق بين الديكورات والألوان، كما يراعى عند شراء أوراق الحائط بكميات كبيرة وكافية من أجل تغطية جميع الجدران، بشكل كبير وكامل، وخاصة في حدوث تلف أوراق الجدران.

تركيب ورق جدران بالصالحية ثلاثي الأبعاد

توفر لكم الشركة أوراق الحائط ثلاثي الأبعاد بشكل متناسق وتلائم وتناسب جميع فئات المجتمع وجميع الأذواق، وذلك على حسب الذوق والنوع، كما يتم تقديم ورق جدران حجر ويعتبر من أكثر إنتشاراً وأكثر طلباً داخل الأسواق، يلزم تسوية الأسطح والجدران بصورة حرفية وفريدة.

يتم تقديم ورق جدران من الأنواع الفخمة والمصنوعة من القماش، لكي تعطى لمسة جمالية رائعة وغاية في الجمال والأناقة، كما يتوفر مجموعة متميزة وكبيرة من الألوان والأصباغ العصرية والزاهية، ويتميز بسهولة التنظيف والنظافة، وذلك بالإضافة إلى تناسق الإضاءة والألوان الأخرى.

كما يتوفر لدينا أوراق الحائط المعدني يحمى الجدران والحوائط من الأتربة والغبار والرطوبة وتتميز بسهولة التنظيف وتتميز أيضاً بالأشكال الجميلة والرائعة، وتحمى من عوامل الجو المختلفة والمتقلبة والطبيعية.

تركيب ورق حائط على الأخشاب

قبل تركيب ورق جدران بالصالحية على الجدران والحوائط المصنوعة من الخشب يفضل تنظيفها ومساواة بطريقة سليمة وصحيحة وجيدة وسد جميع الثقوب أو الفتحات والشقوق، والتخلص من الأتربة والغبار والبقع، بقطعة مبللة ونظيفة من القماش.

ثم بعد ذلك يتم معالجة القاعدة الخشبية ثم تركها فترة تجف، ومن الأفضل والأحسن تعرضها التهوية الجيدة، وذلك قبل  تركيب ورق حائط أو لصقها، لكي يساعد بشكل كبير على الوقاية والحماية من الرطوبة الشديدة.

أسعار تركيب ورق الحائط

إذا كنت تبحث وتريد تركيب ورق جدران بالصالحية جذاب وعصري وبأقل الأسعار وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة سوف نقدم لكم باقة متميزة من ورق جدران العصرية وأيضاً الكلاسيكية الأنيقة والراقية لجميع غرف النوم والمجالس والمكاتب وجميع الغرف.

توفير أوراق الحائط ثلاثي الأبعاد بالتصاميم النادرة والمواصفات الخاصة بالدقة والجودة العالية بمجرد الاتصال على الشركة صباغ الكويت سوف تقدم لكم ألبوم وكتالوج يوجد الكثير والكثير من الألوان والتصاميم الجميلة والمتميزة، والتي تساعد بشكل كبير في اختيار أوراق الحائط بكل سهولة ويسر.

وأخيراً تركيب ورق جدران بالصالحية تعتبر من الخدمات التي يبحث عنها الكثيرين من العملاء وتنسيق الديكورات القديمة مع الديكورات الحديثة والعصرية داخل المنزل، وأيضاً التخلص من ورق جدران القديم والتالف بآخر جديد ومضمون وغير مكلف.  

3 أفكار عن “تركيب ورق جدران بالصالحية 99394057”

  1. Pingback: صباغ جدران

  2. Pingback: فني تركيب بديل الرخام 99394057

  3. Pingback: صباغ باكستاني 97388638

اترك تعليقاً

Call Now Button