تركيب ورق جدران المهبولة 99394057

تركيب ورق جدران المهبولة

تركيب ورق جدران المهبولة يعتبر من أساسيات الديكور الداخلي للمباني المستخدمة حديثاً، لأن خصائص ورق جدران تتعدد في الأشكال والألوان المختلفة، فهذه الأشكال والألوان تضيف أشكالاً وجمالاً رائعاً للمنزل لأنها سهلة الاستخدام وعلى عكس باهظة الثمن مثل الزخارف الأخرى.

تركيب ورق جدران المهبولة

هناك أنواع عديدة من ورق جدران، بأنواع وأسعار وأشكال مختلفة، فمن الأفضل عدم استخدام الورق الرخيص لأنهم لا يتطابقون جيدًا وقد يتمزق أو يبدأ في التقشر بمرور الوقت. أحد الأنواع التي يوصى بها دائمًا هو ورق جدران من الفينيل ، والذي يعد من أكثر الأنواع شيوعًا نظرًا لسهولة الالتصاق والتنظيف ، ويوجد نوعان:

  • ميزة الفينيل المشمع أنه يمكن غسلها أو غسلها دون أن تتأثر.
  • النوع الثاني هو ورق الفينيل ، وهو مقاوم للماء ولكن يصعب إزالته ، لذلك يفضل استخدامه عادة في المطبخ أو الحمام.

صباغ الكويت

صباغ القادسية

عامل تركيب ورق جدران بالكويت

صباغ الجابريه بالكويت

اصباغ الكويت

أنواع تركيب ورق المهبولة

يوجد عدة أنواع من ورق جدران، بعضها يحتوي على أجزاء كثيرة منها:

  • شريط فينيل: تحتوي على مادة لاصقة خلف الورق ، بحيث يسهل لصقها ، وهي معروفة بتصميمها الجميل وسهولة تركيبها.
  • الورق المنقوش: يزيد من جاذبية المكان ، ولكنه يستغرق بعض الوقت أثناء عملية التثبيت ويتكون من العديد من الأنماط المنحوتة.
  • ورق عشبي: وهي مصنوعة من أعشاب طبيعية منسوجة بخيوط قطنية ومربوطة بتقنية خاصة ، لأنها مصنوعة من مواد عشبية طبيعية ، فهي تعتبر منتجات صديقة للبيئة. وهناك أنواع أخرى من السيلوفان مصنوعة بتقنية خاصة ومعقدة وتكون باهظة الثمن.
  • ورق جدارية: إنها إحدى المناظر والصور الفريدة ، لذا يمكنها تغطية الجدار بالكامل وتقديم مظهر جذاب.
  • ورق مخملي: وهو من الأنواع الفخمة والمكلفة مما يضفي على الغرفة مظهراً فاخراً للغاية ولكنه حساس للرطوبة والغبار. لذلك يوصى بعدم استخدامه في غرفة المعيشة.
  • ورق الخشب: وهي مصنوعة من لب الخشب وتتميز بسهولة التركيب والطباعة ولها مظهر جميل وينصح بها للمطابخ وغرف الاستقبال.
  • خلفية معدنية: يتميز الورق بقدرته على التوهج في الفضاء المظلم ، بمختلف أنواعه وألوانه كالذهبي والفضي ، وله مظهر فريد وجذاب يضفي على الجدران أناقة وتفردًا.
  • 3D خلفيات ثلاثية الأبعاد: هو أحدث ورق جدران ذو شكل عصري وجذاب ، وهو مصمم بشكل ثلاثي الأبعاد ، يظهر على شكل مناظر طبيعية أو كرتونية ، مما يوفر مساحة كبيرة للغرفة ، يمكن استخدامها في غرفة النوم أو غرفة الأطفال.
  • ورق الجدران المضاعف (دوبليكس): وهو مكون من أكثر من طبقة إما من نفس المادة أو من مواد مختلفة وفيها طبقة مزخرفة تعلوها طبقه حامية وبذلك فهي مناسبة للحماية من الرطوبة والأوساخ حيث يمكن غسلها وتنظيفها بسهولة وتتميز بتصاميمها المتنوعة وتناسب جميع الغرف.

تثبيت ورق جدران المهبولة رخيص الثمن

يعد تثبيت ورق جدران أهم نقطة في عملية التركيب، فهو يشبه تثبيت ورق جدران بشكل غير صحيح، فقد تجد فجوات بين الأجزاء مما يلغي الشكل تمامًا، لذلك يجب اختيار أفضل شخص لتثبيت الخلفية من أجل الحصول على المظهر والجودة المرغوبة التي يتم السعي إليها دائمًا. ولا تتردد في مشاهدة الأعمال السابقة للمنزل الذي تختاره لتكمل الديكور الداخلي للمنزل.

أصباغ ورق جدران

صبغ ورق جدران بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث كتالوج الموضة لاختيار الملابس التي تناسبك، وإجراء التعديلات وجه نظرك في المنزل، بأفضل جودة وأفضل سعر.

أسعار ورق جدران المهبولة في الكويت

  • الاستخدام الأول والشائع هو استخدامه على الجدران لتخطيط الجدار بالكامل أو تغطيته بمساحة معينة من الحائط.
  • استخدم ورق الجدران على السلالم الداخلية للمنزل، والذي يغطي السلم بنوع خاص ولامع مختلف.
  • استخدم ورق الجدران على قطع الأثاث على طاولة الطعام أو السرير لجعل الأساس يبدو جميلاً للغاية.

أهمية ورق الجدران في المنزل

هناك فوائد عديدة لاستخدام ورق الجدران في الديكور الداخلي والتشطيبات، من أهمها وأبرزها تغيير مظهر الغرفة من خلال تغيير شكل الغرفة. لقد وجدنا أن بعض الأشخاص يفضلون استخدام ورق الجدران لأنه سهل الاستبدال، ولا يتطلب الكثير من الخطوات والمشاكل عند استبداله مرة أخرى، لأنه يمكن تثبيته في يوم واحد لإكمال العمل دون وقت طويل أو أيام، ولا تحتاج إلى الكثير من الطلبات أو مال.

نصائح لاختيار ورق الجدران

عند اختيار ورق الجدران لتحقيق الدقة والجودة المطلوبتين، هناك بعض الحيل التي يجب مراعاتها تنسيق الألوان هو أهم خطوة في الديكور الداخلي:

  • تنسيق الألوان ، لذا يرجى دائمًا محاولة تنسيق ألوان الأرضيات والجدران والأثاث.
  • ولا تستخدم الورق في المطبخ أو الحمام أو الأماكن الرطبة ، لأن الرطوبة التي تمتصها تنفصل عن الجدران.
  • استخدم نفس نوع الورق في الغرفة المتصلة ، يرجى استخدام نوع مختلف من الورق.
  • يجب أن يكون ورق تنظيف قابل للغسل في غرف الأطفال والممرات.
  • ستلاحظ أن الورق ذي النقوش الكبيرة والكبيرة سيجعل الغرفة تبدو أصغر ، والورق ذو الحجم الصغير سيجعل الغرفة تبدو أكبر.
  • لا تشتري كل ورق الحائط مباشرةً ؛ فقط قم بشراء نموذج لتصميم لجذب انتباهك بحيث يمكنك مطابقة اللون والتصميم ، ومعرفة النتيجة التي سيتم الحصول عليها قبل الشراء ؛ نظرًا للألوان غير المتوقعة ، يقوم العملاء بإرجاع الورق في كثير من الأحيان. يشعر كل من البائع والعميل بالإحباط. سيوفر لك النموذج الكثير من الوقت والمال.
  • حدد نوع الورق المطلوب: وقرر في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تريد ورقًا يحتوي بالفعل على مادة لاصقة على الظهر ؛ بالنسبة للورق بالغراء ، كل ما عليك فعله هو تبليل ورق الحائط في الماء ولصقه مباشرةً. يوصي الخبراء باستخدام الغراء المناسب في كلتا الحالتين للحصول على ورق حائط عالي الجودة وطويل الأمد.

مشاكل صحية يسببها ورق الحائط

يمكن أن يسبب ورق الحائط مشاكل صحية: في الثمانينيات ، وجد أن ورق الحائط يحتوي على مركبات  ضارة ، والتي تسبب مشاكل صحية مثل الدوخة والصداع والإمساك. بالإضافة إلى ذلك ، من المعتاد استخدام المواد اللاصقة على ورق الفينول ، والتي يمكن أن تطلق أبخرة سامة في الهواء. لا تتحمل عادة مناطق الرطوبة العالية ، مما يؤدي إلى تراكم العفن ، والذي بدوره يمكن أن يسبب مشاكل صحية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ؛ يحتوي ورق الفينيل بشكل أساسي على مادة الأسبستوس (مادة كيميائية شديدة السمية) ، ومن المعروف أنها تسبب ورم الظهارة المتوسطة.

إذا كان لديك ورق حائط قديم من الفينيل ؛ فيرجى العلم أنه قد يحتوي على مادة الأسبستوس ويجب إزالته بعناية واستبداله على الفور. في الوقت الحاضر، لا داعي للقلق بشأن سمية ورق الفينيل، لأن الورق الجديد مصنوع من مواد خام آمنة تمامًا، ولا يحتوي على مواد مسرطنة ومعاجين سامة، وغير ضار بالبيئة.

وفي ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن تركيب ورق جدران المهبولة والذي إتضح لنا من خلاله أن استخدام مثبت ورق الحائط في المهبولة يجب قبل تركيبه أن يتم اختيار أفضل الألوان حتى يتناسب لونه مع الأرضيات والأثاث.

فكرتين عن“تركيب ورق جدران المهبولة 99394057”

  1. Pingback: صباغ دسمان 97388638 - صباغ الكويت

  2. Pingback: صباغ الصليبية 99394057 - صباغ الكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button